رئيس التحرير : مشعل العريفي

تغريدة لـ «فهد السميح» تضعه في مأزق.. و«آل الشيخ» يسخر منه: «لو خذت البرو وش بتقول؟!»

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:دخل الإعلامي الرياضي فهد السميح في مشادة كلامية عبر موقع التواصل «تويتر» مع رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، انتهت بحذف الإعلامي للتغريدة.

وكان «السميح» قد نشر تدوينة عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة، ينتقد فيها إرسال محمد السهلاوي، مهاجم المنتخب ونادي النصر، في برنامج تدريبي مدته 3 أسابيع في مانشستر يونايتد، بناء على قرار صادر من «آل الشيخ» أمس الأربعاء.

وكتب الإعلامي الرياضي: «هل السيد بيتزي كتب تقرير يوصي بإرسال السهلاوي لمانشستر أم مجرد اجتهادات فردية ربما يكون ضررها أكبر من نفعها كما هو حال الفريدي حينما ذهب لمانشستر وعاد لنا بوزن زائد». وتابع «السميح»: «إذا كان السهلاوي بالفعل يحتاج لبرنامج إعدادي من الأفضل تطبيقه في ناديه تحت إشراف مدرب المنتخب».

هذا وشهادتك c اللي في أسبوعين

ورد «آل الشيخ» على تغريدة «السميح» بسخرية قائلًا: «هذا وشهادتك c اللي في أسبوعين.. أجل لو خذت البرو وش بتقول»، ليرد الأخير: أعتقد أنني أملك من الخبرة الفنية ما يفوق خبرتك الفنية بمراحل يا معالي المستشار.

وأكد «آل الشيخ» على ضعف خبرات «السميح» بتغريدة أخيرة: «مراحل مرة واحدة، قلت لك هذا وأنت c».

ولاقت التغريدة بعد حذفها ردود فعل واسعة من جانب نشطاء التواصل الذين، وجهوا تساؤلاتهم لـ «سميح» بقولهم: لماذا تحرج نفسك وتحذف تغريدتك؟



arrow up